الجزيرة الإماراتي يكتسح بيري برباعية في افتتاح كأس العالم للأندية

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 03 فبراير 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق الكرة الأول بنادي الجزيرة الإماراتي فوزا كبيرا على بيري ممثل تاهيتي برباعية مقابل هدف في افتتاح كأس العالم للأندية.

بتلك النتيجة يصعد فريق الجزيرة لمواجهة الهلال السعودي ممثل آسيا في البطولة الأحد المقبل خلال منافسات الدور الثاني.

ويواجه الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي السبت المقبل في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية.

الشوط الأول

وشهد الشوط الأول سيطرة تامة من الجزيرة الإماراتي على الكرة وسط مستوى فني ضعيف من ممثل تاهيتي، فالبداية جاءت مبكرة، بهدف سجله زايد العامري في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من محمد جمال أرضية من الجهة اليسرى تابعها زايد بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم الجزيرة بهدف.

ثم سجل أحمد العطاس الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعدما انفرد عبدولاي بمرمى ممثل تاهيتي وسدد ولكن الحارس يتصدى لترتد إلى أحمد العطاس الذي أسكن الكرة في الشباك برأسية معلنا تقدم الجزيرة بهدفين.

ويسجل زايد العامري الهدف الثالث ولكن يتم إلغائه عقب العودة إلى تقنية الفيديو التي أثبتت أن الهدف جاء بيد زايد العامري، ويسجل ميلوش الهدف الثالث في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك، ويسجل زايد العامري الهدف الرابع ولكن يتم إلغائه أيضا بداعي التسلل على زايد لينتهي الشوط الأول لصالح الجزيرة بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني 

كان هناك تراجع واضح من الجزيرة في الشوط الثاني حتى سجل بيري أول أهدافه في اللقاء بعد عرضية أرضية تابعها محمد ربيع مدافع الجزيرة بالخطأ في شباك فريقه ليسجل بيري الهدف الأول.

حاول ممثل تاهيتي العمل على تسجيل الهدف الثاني ولكن دفاعات الجزيرة كانت مُنظمة في الملعب بشكل جيد خاصة بعد استقبال الهدف.

ويسجل عبدولاي ديابي الهدف الرابع للجزيرة في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ويتم إلغاء هدف لعلي مبخوت لاعب الجزيرة لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإماراتي برباعية مقابل هدف.