كل ما تريد معرفته عن مواجهة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

الجمعة، 04 فبراير 2022 06:11 م

shareicon

مشاركه

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس للعالم للأندية، في البطولة التى تستضيفها الإمارات من 3 فبراير حتى 12 فبراير الجاري. 

وحسم الأهلي المصري بطاقة التأهل إلى كأس العالم الأندية، بعد الفوز على نظيره كايزرشيفس الجنوب الإفريقي، بـ(3-0)، في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويشارك في كأس العالم للأندية نسخة 2021، سبعة أندية وهما؛ "تشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري والهلال السعودي والجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وبالميراس البرازيلي".

التوقيت والقناة الناقلة:

- تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، مساء السبت المقبل، على ملعب "آل نهيان بنادي الوحدة"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية ."Abu Dhabi Sports Asia 1".

تاريخ مواجهات الفريقين في كأس العالم للأندية:

تواجه الفريقين من قبل مرتين فقط، لم ينجح الأهلي المصري في الفوز أو التعادل في أي مباراة من قبل، وحقق مونتيري الفوز في مباراتين مسجلًا 7 أهداف، مقابل هدف وحيد للشياطين الحمر.

قائمة الأهلي المشاركة في المباراة:

وكان الأهلي قد أرسل أمس قائمة لاعبيه المشاركة في البطولة، وضمت 23 لاعبًا وهم: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبدالمنعم ـ ياسر إبراهيم ـ محمد مغربي ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ كريم فؤاد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ عمرو السولية ـ محمد شريف ـ أحمد عبدالقادر ـ لويس ميكيسوني ـ حسين الشحات ـ أفشة ـ زياد طارق ـ وليد سليمان ـ أيمن اشرف ـ طاهر محمد طاهر.

قائمة غيابات الأهلي:

محمد الشناوي - أكرم توفيق - عمار حمدي - بيرسي تاو - حسام حسن - صلاح محسن - بدر بانون - محمد محمود - محمود متولي.