أيمن طاهر يكشف تفاصيل مكالمته مع أبو جبل وما فعله كيروش

كتب : هشام كمال

السبت، 05 فبراير 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

أكد أيمن طاهر مدرب حراس منتخب مصر السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، كان ذكي في التعامل مع الحكم بكاري جاساما خلال مباراة الفراعنة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال أيمن طاهر في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" كيروش كان في منتهى الذكاء، لأنه رفع الضغط عن اللاعبين بالنسبة للحكم، "وخد الطلقة في صدره" من أجل حماية اللاعبين".

وأضاف أيمن طاهر في تصريحاته عن تألق الحارس محمد أبو جبل:" مكنش عندي شك 1% من تألق أبو جبل في أمم إفريقيا، يمتلك سمات شخصية تجعله قادر على تحمل الضغط وقيادة منتخب مصر".

وواصل مدرب حراس منتخب مصر السابق في تصريحاته:" تحدثت مع أبو جبل بعد مباراة كوت ديفوار، وقلت له بأن كان يذهب في الجبهة اليمنى، وبكل تأكيد قام لاعبو المغرب بدراسة هذا الأمر".

وتابع:" وبالفعل عندما تقدم سفيان بوفال لتسديد ضربة الجزاء، هو معتاد على تسديدها في الجبهة اليمنى، ولكنه كان يعلم بأن أبو جبل يذهب لهذه الجبهة، لذلك سددها على الجبهة اليسرى".

وأخيرًا قال أيمن طاهر:" المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه صلاح كان له مفعول السحر في تغيير الأمور للشعب المصري 180%، والجميع كان على قلب رجل واحد".

يذكر أن منتخب مصر تأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية، ليقابل منتخب السنغال في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد على ملعب أولمبي.