سولشاير: أنا المسؤول عن نتائج يونايتد ولا تختلقوا الأكاذيب

كتب : محمد كمال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 05:54 م

shareicon

مشاركه

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن هزيمة الفريق الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق ليفربول بقيادة محترفنا المصري محمد صلاح، قد حقق فوزًا تاريخيًا على مانشستر يونايتد، بخماسية قاسية في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد، بمنافسات بطولة الدوري.

واستهل سولشاير مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق مع توتنهام قائلًا: "أنا بخير ولم لا أكون؟".

وواصل حديثه عن مواجهة ليفربول، مشيرًا: "الأمر أشبه بما يحدث للملاكم الذي يتعرض لضربة في الجولة الأولى ونحن حاولنا النهوض سريعًا والرد وهو ما جعل دفاعنا مكشوفا ضد فريق جيد".

وتابع المدرب النرويجي: "كان أسبوعًا صعب للغاية ولكننا أدينا تدريبات جيدة ونحتاج لرد فعل الآن وهذا أمر يجب على لاعبي كرة القدم التعامل معه".

وواصل: "علينا أن نتطلع للمباراة المقبلة ونثق أننا على أتم الاستعداد، ووظيفتي تحتم علي تهيئة اللاعبين نفسيًا للمباريات وأنا مسؤول عن رد الفعل والنتائج والأداء، قد مررت بلحظات سيئة هنا كلاعب وعندما أصبحت مدرب مررت بأزمات مرتين أو ثلاثة وقاتلت وعدت".

وعن مشهد حديثه مع بول بوجبا قال: "جاء ليخبرني بأنه نفى أخبارًا كاذبة بشأنه عبر حساباته لقد كان غاضبا جدًا، نحن نقبل الانتقادات ولكن لا تختلقوا الأكاذيب".

ويستعد يونايتد لملاقاة توتنهام مساء غدا السبت في منافسات الجولة العاشرة ببطولة، الدوري الإنجليزي، ويدخل اللقاء محتلًا المركز السابع في جدول الترتيب البطولة برصيد 14 نقطة فيما يأتي توتنهام سادسا بـ15 نقطة.