مديرية الشباب بسوهاج تتابع استعدادات مراكز الشباب والأندية قبل مباراة مصر والسنغال

كتب : حسام زايد

السبت، 05 فبراير 2022 10:36 م

shareicon

مشاركه

أكد محمد فريد شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج في تصريح لـ"kora plus" أن المديرية تتابع استعدادات مراكز الشباب والأندية بالمحافظة، لاستقبال الجمهور لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، المقرر لها التاسعة من مساء غد الأحد، في نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

وقال فريد: "مراكز الشباب وأندية سوهاج دائما ما تشهد إقبالا كبيرا أثناء مباريات المنتخب الوطني، وظهر ذلك بشكل واضح خلال المباراة الماضية أمام الكاميرون في الدور نصف النهائي، حيث حرص الجمهور على تشجيع المنتخب من خلف الشاشات في مراكز الشباب والأندية، وكذلك الاحتفال بأبطال المنتخب عقب الوصول للمباراة النهائية".

وأضاف: "من المتوقع أن تشهد مرتكز الشباب والأندية في المحافظة إقبالا كبيرا في توقيت المباراة النهائية بين منتخب مصر ومنتخب السنغال، لذلك نتواصل بشكل دائم لمتابعة استعدادات إدارات الهيئات الرياضية في المحافظة للتيسير على أبناء المحافظة في متابعة المنتخب الوطني في هذا المحفل الكبير".

وأعرب محمد فريد شوقي عن أمنيته في أن يحالف التوفيق لاعبي منتخبنا الوطني في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وأن يحقق الفوز على السنغال ويعود للقاهرة بكأس البطولة وبالنجمة الأفريقية الثامنة في تاريخ كرة القدم المصرية.