مواعيد مباريات اليوم الأحد 6 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه السنغال

كتب : إيمان جمال

الأحد، 06 فبراير 2022 09:15 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 6 – 1 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة مصر والسنغال، التي ستجمع بينهما في نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، وتنتهي منافساتها اليوم، فيما سيدخل فريق الجزيرة الإماراتي تحدي جديد في بطولة كأس العالم للأندية، عندما يواجه نظيره الهلال السعودي، في البطولة التي تستضيفها أبو ظبي، خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى منافسات بطولتي الدوري الإسباني والسعودي.

يلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب باول بيا.

فيما يلتقي الهلال السعودي مع الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مونديال الأندية، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد محمد بن زايد.

وعالميًا، يلتقي فريق برشلونة نظيره أتليتكو مدريد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب الكامب نو.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 6 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم

تُقام مباراة مصر والسنغال، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباراة كأس العالم للأندية اليوم

تُقام مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر تطبيق Abu Dhabi Sports Asia 1.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فالنسيا وريال سوسييداد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال بيتيس وفياريال، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال مدريد وغرناطة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم من خلال كورة بلس من هنا