مصدر يكشف لـ"كورة بلس" موعد سفر لاعبي الأهلي الدوليين إلى الإمارات

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 06 فبراير 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن موعد انضمام لاعبي الأحمر الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر، في الكاميرون، استعدادا لخوض مباراة مصر والسنغال، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، الذي سيجمع بين المنتخبين في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب باول بيا، إلى معسكر الفريق المقام في الإمارات، لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس"، أن لاعبي الأهلي سيغادرون عقب مباراة مصر والكاميرون، إلا أن هناك احتمال لعودتهم إلى القاهرة أولاً ثم السفر إلى الإمارات مباشرة، على أن يكون التنسيق النهائي بين جميع الأطراف عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال اليوم.

وسبق وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن اليوم سيتم الانتهاء من الترتيبات النهائية لوصول لاعبي الأهلي، قائلاً: "تواصلت مع الشناوي والسولية، وأخبرتهم بضرورة أن يكون الهاتف المحمول مفتوح بعد المباراة لإبلاغهم طرق الوصول إلى الإمارات".

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته أمام مونتيري المكسيكي، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021، البطولة التى تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.