غزل المحلة: لن نقدم شكاوي ضد طاقم تحكيم مباراة المقاولون في الدوري

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 16 فبراير 2022 02:20 م

shareicon

مشاركه

نفي صابر عيد، المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، صحة الأخبار التي تم تداولها عن قيام النادي بتقديم شكوي رسمية ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق المحلاوي أمام المقاولون العرب والتي أقيمت بالأمس، باستاد غزل المحلة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

وأكد عيد في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن غزل المحلة يحترم منظومة التحكيم المصري ويكن لها كل التقدير والاحترام نافيًا الأنباء التي ترددت عن تقديم شكوي ضد طاقم تحكيم مباراة الأمس بسبب المطالبة بوجود ركلة جزاء صحيحة للفريق المحلاوي.

وكان غزل المحلة قد تعادل بالأمس مع نادي المقاولون العرب بهدف لكل فريق في أول مباراة للفريق المحلاوي بعد التوقف الدولي لبطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون في الفترة الماضية، وشهدت حصول مصر على وصافة البطولة بعد الهزيمة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4 - 2.

وقرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة عبدالحميد بسيوني، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن يعود الفريق المحلاوي للتدريب في الثالثة من عصر الغد استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل بإستاد المقاولون العرب.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وهزم في مباراتين.