جماهير الزمالك تلتقط صور تذكارية مع كهربا "فيديو"

كهربا

كهربا

كتب : محمد جبر

الإثنين، 27 أبريل 2026 08:34 م

حرصت جماهير الزمالك على التقاط صور تذكارية مع محمود عبد المنعم "كهربا" نجم فريق إنبي، والذي شارك في مباراة اليوم بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الزمالك وإنبي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال اللقاء المقام في الجولة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري المصري الممتاز.

وبعد المباراة التقطت عدسات "كورة بلس" لقطة لتجمع جماهير الزمالك لالتقاط صور تذكارية مع كهربا خارج إستاد القاهرة الدولي.

ويشار إلى أن كهربا قد لعب بقميص الزمالك لمدة ثلاثة مواسم.