جماهير الزمالك تحيي اللاعبين بعد التعادل مع إنبي "فيديو"
الزمالك
كتب : محمد جبر
الإثنين، 27 أبريل 2026 08:54 م
ارتفعت أصوات جماهير الزمالك لتحية اللاعبين وذلك بعد نهاية المواجهة أمام إنبي، خلال المباراة المقامة في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".
وكان الزمالك قد تعادل مع إنبي سلبيًا في المباراة التي أقيمت في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحرصت الجماهير على الهتاف بعض الماتش لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في الديربي.
وتجرى مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة 1 مايو، في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحل نادي الزمالك في المركز الأول بترتيب الدوري المصري "مجموعة التتويج" برصيد 50 نقطة.
