حسام حسن: شعرت أننا نلعب في مصر.. وأشكر المصريين الطيبين

حسام حسن

حسام حسن

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 22 يونيو 2026 06:24 ص

أعرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه منتخب الفراعنة على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية بكأس العالم.

وقال حسام حسن عقب المباراة: "احساسي هو احساس الشعب المصري، كنت حاسس إننا بنلعب في مصر وقولت للاعيبة احنا بنلعب في مصر والاستاد مليان زي ستاد القاهرة".

وأضاف: "أشكر كل الشعب المصري الغلابة الطيبين والستات والرجالة ومراتي وولادي وكل الناس".

وبسؤاله عن من صاحب الفضل فيما تحقق، قال: "ربنا ثم خدنا بالأسباب والشعب المصري اللي بيثق فينا وعنده إيمان بالجهاز بتاعه وبشكر اللاعيبة والجهاز الوطني".

وأتم: "إبراهيم حسن عامل حالة من النظام والاحترام بين اللاعبين والجهاز".