الزمالك يقترب من خوض تدريباته بالدفاع الجوي الموسم المقبل
الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم من خوض تدريباته خلال الموسم المقبل على أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد الاستقرار على عدم الاستمرار في ملعب الكلية الحربية الذي استضاف تدريبات الفريق خلال الموسم الماضي.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك درست عددًا من الخيارات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن تستبعد ملاعب مدينة السادس من أكتوبر من حساباتها عقب معاينة أكثر من ملعب، لتتجه الأنظار نحو ملاعب الدفاع الجوي لاستضافة التدريبات.
وأضاف أن مسؤولي النادي يضعون اللمسات الأخيرة على ترتيبات فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، تمهيدًا لحسم ملف ملعب التدريبات بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة.
وكان الزمالك قد حدد الأول من يوليو المقبل موعدًا مبدئيًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن يخوض الفريق معسكرًا داخليًا يمتد ما بين 10 أيام وأسبوعين، بهدف تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا قبل بداية المنافسات الرسمية.
وكان الزمالك قد تُوج بلقب الدوري الممتاز بعد موسم استثنائي نجح من خلاله في التفوق على منافسيه وحسم الصدارة على مدار الموسم المنقضي.
