ميركاتو الكرة النسائية | زد يجدد عقد فاتيما عبد الواحد السيد استعدادًا للموسم الجديد

عبد الواحد السيد ونجلته فاتيما حارسة مرمى زد

عبد الواحد السيد ونجلته فاتيما حارسة مرمى زد

الإثنين، 22 يونيو 2026 02:50 م

نجح نادي زد في تمديد عقد فاتيما عبد الواحد السيد، حارسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم النسائية، استعدادًا للموسم الكروي 2026-2027، وذلك في إطار خطة النادي للحفاظ على العناصر المميزة ودعم استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وجرت مراسم توقيع العقد بحضور والدها، الكابتن عبد الواحد السيد، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إلى جانب أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد.

في سياق آخر أعلن نادي الزمالك انضمام اللاعبة تمارا عبد الواحد السيد، إلى قطاع الناشئين لكرة القدم النسائية بالقلعة البيضاء، في إطار خطة النادي لدعم صفوف القطاع، بالمواهب الواعدة استعدادًا للمواسم المقبلة.

وجاء انضمام اللاعبة بحضور نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وشاهيناز الهمامي، رئيس جهاز الكرة النسائية وممثلة شركة المليون للخدمات والتوريدات الرياضية، الراعي والمسؤول عن إدارة قطاع كرة القدم النسائية بالنادي.

وتُعد تمارا عبد الواحد السيد، من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة النسائية، حيث تتميز بإجادة اللعب في مركز المهاجم، وتمتلك إمكانات فنية مميزة جعلتها محل اهتمام مسؤولي القطاع.

ويأتي التعاقد مع اللاعبة ضمن استراتيجية نادي الزمالك الهادفة، إلى تدعيم قطاع الناشئين بالكرة النسائية بالعناصر الواعدة، من أجل إعداد جيل قادر على تمثيل الفريق الأول مستقبلًا، والمنافسة بقوة على مختلف البطولات.