أحمد المغربي ومريم هشام يحتفلان بخطوبتهما في أجواء عائلية

أحمد المغربي ومريم هشام

أحمد المغربي ومريم هشام

الإثنين، 22 يونيو 2026 02:57 م

احتفل أحمد المغربي، المشرف العام على قطاع الكرة النسائية بنادي وادي دجلة، بخطوبته على مريم هشام، المدير الرياضي للكرة النسائية بنادي مسار، في أجواء هادئة وخاصة.

واقتصر الاحتفال الأولى على حضور العروسين والأهل فقط فقط، بعيدًا عن التجمعات الكبيرة، في خطوة تمهيدية لإتمام مراسم الخطوبة، بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يُقام الشهر المقبل حفل الخطوبة الرسمي وتقديم الدبلة والشبكة، بحضور أفراد العائلتين والمقربين من الأهل والأصدقاء، وسط أجواء احتفالية تجمع بين أسرتي العروسين.

في سياق آخر نجح نادي إنبي في التعاقد مع فايزة عبد الله توفيق، لاعبة فريق المقاولون العرب، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك ضمن خطة النادي البترولي لتدعيم صفوف فريق الكرة النسائية، استعدادًا للموسم الكروي 2026-2027.

وجاءت الصفقة بعد انتهاء تعاقد اللاعبة مع المقاولون العرب، ليتمكن إنبي من حسم التعاقد معها رسميًا دون مقابل، في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم الفريق بعناصر مميزة، قادرة على تقديم الإضافة الفنية خلال المرحلة المقبلة.

وتُعد فايزة عبد الله من اللاعبات صاحبات الخبرات الجيدة في الكرة النسائية المصرية، حيث قدمت مستويات مميزة خلال الفترة الماضية مع ذئاب الجبل، الأمر الذي دفع مسؤولي إنبي للتحرك من أجل الحصول، على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل إنبي تحركاته في سوق الانتقالات بهدف بناء فريق قوي، قادر على الظهور بصورة مميزة خلال الموسم الجديد، في ظل خطة النادي لتطوير قطاع الكرة النسائية، ودعم الفريق.