الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا
كتب : الخطيب جمال
الإثنين، 22 يونيو 2026 08:35 م
نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.
وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.
ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تحركات إدارة الزمالك لإنهاء عدد من القضايا الخارجية والداخلية، بهدف رفع أي عقوبات أو قيود قد تؤثر على النادي، خاصة فيما يتعلق بملف قيد اللاعبين خلال فترات الانتقالات المقبلة.
كما تسعى الإدارة إلى استعادة الاستقرار المالي والإداري، عبر تسوية المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين السابقين، بما يعزز موقف النادي أمام الجهات الرياضية الدولية ويمهد الطريق للتركيز على تدعيم الفريق وتحقيق أهدافه الرياضية في الموسم الجديد.
