دي كوبير: بلجيكا كانت تستحق تسجيل هدفين أو ثلاثة في مواجهة إيران
ماكسيم دي كويبر
كتب : محمد جبر
الإثنين، 22 يونيو 2026 09:01 م
أعرب ماكسيم دي كويبر، لاعب المنتخب البلجيكي، عن خيبة أمله بعد التعادل السلبي أمام إيران في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، مؤكدًا أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم اللقاء.
وقال دي كويبر في تصريحات لقناة سبورتزا: "كان ينبغي عليّ التسجيل، وكنا نستحق إحراز هدفين أو ثلاثة على الأقل".
وواصل: "حارس مرمى إيران، علي رضا بيرانفاند، قدم مباراة كبيرة وتصدى لجميع محاولاتنا. صنعنا عددًا كبيرًا من الفرص، لذلك أشعر بإحباط شديد بعد هذه النتيجة".
وأضاف: "لا أملك تفسيرًا لعدم استغلال تلك الفرص. لم أكن أتعمد إهدارها بالطبع، بل كنت أسعى فقط لوضع الكرة داخل الشباك".
وأتم: "من الإيجابي أنني تمكنت من التواجد في المواقع المناسبة وصناعة الخطورة، لكن في النهاية كان يجب أن تترجم تلك الفرص إلى أهداف".
