برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلي

حمزة عبد الكريم

حمزة عبد الكريم

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 02:56 م

أعلن نادي برشلونة تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي، ليستمر اللاعب في صفوف الفريق الكتالوني حتى 2029.

ونشر النادي الإسباني بيانا رسميا يعلن من خلاله إبلاغه للنادي الأهلي بتفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم نهائيا، حيث سيوقع عقدا لثلاثة مواسم أخرى ليبقى مع الفريق الكتالوني حتى 30 يونيو 2029.

انضم عبد الكريم إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي وأظهر تألقا كبيرا مع فريق برشلونة أتلتيك، الأمر الذي جعل هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يطلب اللاعب للتدريب مع الفريق الأول.

وأشار بيان برشلونة إلى أرقام حمزة المميزة حيث سجل 6 أهداف في 11 لقاء، الأمر الذي يعكس تألقه الملفت مع الفريق الكتالوني.