خالد مرتجي يعلن إدانة أسامة خليل في قضية سب علني وإساءة استخدام وسائل التواصل

خالد مرتجي

خالد مرتجي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 25 يونيو 2026 02:20 م

أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، صدور حكم من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بإدانة الصحفي أسامة خليل، عن جرائم السب العلني وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي عبر موقع "فيسبوك”"، وتغريمه مبلغ عشرين ألف جنيه، وذلك على خلفية ما تم نشره بحقي عبر صفحته الشخصية.

وأكد خالد مرتجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يجري حالياً اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإخطار الجهات المختصة بالمخالفات المهنية محل الحكم، واستكمال الإجراءات المقررة قانوناً بشأن الصفحة المستخدمة في ارتكاب تلك المخالفات".

وأضاف: "أؤكد احترامي الكامل لحرية الرأي والتعبير، إيماناً بأن الاختلاف في الرأي حق مكفول للجميع، إلا أن ذلك لا يبيح التجاوز أو المساس بالحقوق الشخصية أو الكرامة الإنسانية، وسيظل القانون هو الفيصل والملاذ لحماية الحقوق وصونها".