حسام حسن: نحترم إيران.. وهدفنا حسم التأهل إلى دور الـ32 بشكل يليق بمصر

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 26 يونيو 2026 01:22 ص

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون صعوبة مواجهة إيران، مشددًا على أن المنتخب يخوض جميع مبارياته في كأس العالم 2026 بعقلية الاحترام الكامل للمنافس، مع التركيز على تحقيق هدف التأهل إلى دور الـ32.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كل منتخب في المجموعة لديه طموح، وكل منتخب يسعى لتحقيق الفوز على الآخر، لكننا نتعامل مع البطولة خطوة بخطوة."

وأضاف: "بدأنا مشوارنا بمواجهة بلجيكا، ثم لعبنا أمام نيوزيلندا، وهي من المنتخبات القوية، والآن سنواجه منتخب إيران، أحد أبرز المنتخبات في آسيا، والذي يحتل المركز الـ21 عالميًا، لذلك نكن له كل الاحترام والتقدير."

وأوضح المدير الفني للفراعنة أن احترام المنافس كان أحد أهم أسباب الأداء الجيد الذي ظهر به المنتخب خلال الجولتين الماضيتين، مؤكدًا أن المنتخب المصري يمتلك بدوره طموحات كبيرة في البطولة.

وأشار حسام حسن إلى أن منتخب مصر يسعى لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، قائلًا: "نحترم إيران كجهاز فني وإداري ولاعبين، كما فعلنا في المباريات السابقة، ولدينا طموحات مثلهم، لكننا سنحاول تأكيد تأهلنا إلى الدور المقبل."

واختتم تصريحاته بالتأكيد على جاهزية الفريق للمواجهة المرتقبة، قائلاً: "نسعى لتأكيد التأهل إلى الدور الثاني بشكل يليق بالشعب المصري والوطن العربي. نحن مستعدون لمباراة الغد، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، وأن يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم لتقديم المستوى المطلوب."