محمود صابر: فخور بتمثيل منتخب مصر.. وهدفنا الفوز على إيران
محمود صابر
كتب : أحمد عبدالخالق
الجمعة، 26 يونيو 2026 07:11 ص
أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن تمثيل المنتخب الوطني في أكبر محفل كروي يُعد مصدر فخر لأي لاعب.
وقال محمود صابر إنه يشعر بالفخر لوجوده ضمن صفوف منتخب مصر في كأس العالم، موجهًا الشكر إلى المدير الفني حسام حسن على الثقة التي منحها له بالتواجد مع الفريق خلال البطولة.
وأشاد لاعب منتخب مصر بالدور الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مؤكدًا أن المدرب يحرص بشكل دائم على تجهيز جميع اللاعبين من مختلف النواحي الفنية والبدنية والذهنية، حتى يكون كل عنصر في كامل الجاهزية للمشاركة في أي وقت يحتاج إليه المنتخب.
وأضاف أن جميع لاعبي المنتخب يعيشون حالة من التركيز الكبير قبل المواجهة المرتقبة أمام إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، مشيرًا إلى أن هدف الفراعنة واضح وهو تحقيق الفوز وإنهاء الدور الأول بأفضل صورة ممكنة.
واختتم محمود صابر تصريحاته بالتأكيد على أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على إسعاد الجماهير المصرية، ومواصلة المشوار في بطولة كأس العالم 2026، وتحقيق النتائج التي تليق باسم الكرة المصرية.
