السعودية تودع كأس العالم 2026 بعد تعادل سلبي أمام الرأس الأخضر
السعودية
كتب : محمد نور
السبت، 27 يونيو 2026 05:03 ص
ودع منتخب السعودية منافسات كأس العالم 2026 بعد تعادله السلبي بدون أهداف أمام منتخب الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعتهما فجر السبت ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
وفشل "الأخضر" في تحقيق الفوز الذي كان بحاجة إليه من أجل الإبقاء على آماله في التأهل إلى دور الـ32، ليكتفي بحصد نقطة جديدة أنهى بها مشواره في البطولة وسط خيبة أمل لجماهيره.
وشهدت المباراة محاولات متبادلة من المنتخبين، إلا أن منتخب الرأس الأخضر كان الطرف الأكثر خطورة وخلق العديد من الفرص المحققة، غير أن تألق الحارس محمد العويس ودفاع المنتخب السعودي حال دون اهتزاز الشباك.
وفي المقابل، عانى المنتخب السعودي هجوميًا خلال أغلب فترات اللقاء، ولم ينجح في استغلال الفرص القليلة التي أتيحت له، رغم محاولات سالم الدوسري ورفاقه للوصول إلى مرمى المنافس.
وبهذه النتيجة، رفع منتخب السعودية رصيده إلى نقطتين فقط، ليغادر البطولة من دور المجموعات، بينما واصل منتخب الرأس الأخضر انتظار نتائج المجموعة لحسم موقفه النهائي من التأهل إلى دور الـ32، سواء عبر المركز الثاني أو ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث.
ويختتم المنتخب السعودي مشاركته في المونديال دون تحقيق أي انتصار، بعدما تعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة، لتنتهي رحلته في البطولة مبكرًا رغم الآمال الكبيرة التي صاحبت مشاركته في النسخة الحالية.
