مصطفى شوبير: لم يكن في حساباتنا التأهل من المركز الثاني
مصطفى شوبير
كتب : أحمد حسين
السبت، 27 يونيو 2026 08:35 ص
قال مصطفى شوبير حارس مرمى منتخب مصر، إن الفريق درس المنتخب الإيراني بشكل جيد قبل مواجهة اليوم بكأس العالم.
وأضاف شوبير عقب التعادل مع إيران بالجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم: "درسنا إيران كويس وكنا عارفين إنهم خصم كويس في الالتحامات الهوائية".
وأكمل: "أخر 5 دقائق من المباراة مروا علينا بشكل صعب، وخصوصا أننا لم نكن نعرف نتيجة مباراة بلجيكا ونيوزيلندا".
وأوضح: "لم يكن في حساباتنا التأهل من المركز الثاني وكنا نريد الصدارة، لكن الحمدلله على النتيجة والصعود".
وأردف: "مكنش عارفين النتيجة التانية ومكنش في دماغنا نطلع تاني ولكن الحمدلله على الصعود".
واستطرد: "تعبنا وكنا عايزين نبسط الشعب المصري وقدرنا نعمل دة، هنحتفل بالصعود اليوم وبعد ذلك نستعد للمواجهة المقبلة".
وعن مواجهة أستراليا، قال: "هنتفرج على أستراليا وطالما قدروا يصعدوا دة دليل أنهم منتخب كويس وكل الفرق اللي هنا منتخبات كبيرة".
