حسام حسن: عندي لاعبين "وحوش" .. ولو خشيت الغيابات فلا أستحق أن أدرب مصر
حسام حسن
قال حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، إن الفراعنة حققوا إنجازًا بالتأهل إلى الدور الـ 32 من بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ المشاركات المصرية، كما أشاد بعناصر المنتخب مؤكدًا أنهم "وحوش"
وكان المنتخب المصري قد كتب التاريخ بعد الصعود إلى الدور الـ 32 من بطولة كأس العالم بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة G برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن بلجيكا متصدر الترتيب في ذات المجموعة، ليضرب الفراعنة موعدًا مع المنتخب الأسترالي في الدور الـ 32 من البطولة.
وقال حسام حسن من خلال تصريحات عقب المباراة : "مبروك للشعب المصري والوطن العربي وأفريقيا وجماهرينا اللي في كل مكان في العالم صعدنا كنا قادرين على التأهل في المركز الأول عن هذه المجموعة."
وأضاف : "إصابة فتوح أثرت علينا، كانت السيطرة لنا لولا الإصابات، سنقوم بتجهيز أنفسنا ونجتهد ونأخذ بالأسباب."
وعن خروج محمد صلاح من المباراة قال حسام حسن : "محمد صلاح طلب التغيير، شعر بألم وكذلك أحمد فتوح، سوف نرى مع الجهاز الطبي ما سيحدث، أتمنى أن يعود حمدي فتحي."
ووجه حسام حسن رسالة إلى الجماهير في مصر حيث قال : "بقول للناس في مصر وكل اللي بيتفرجوا عندي وحوش ولاعيبة عند حسن الظن ومش بقلق من أي ماتش."
وأتم : "في المباريات الودية والتصفيات كنا لدينا غيابات، لو هقلق من الغيابات لا أستحق أن أكون مدرب منتخب مصر."
