محمود صابر: سعيد بهدفي في كأس العالم.. والتأهل إلى دور الـ32 إنجاز نفخر به "فيديو"
محمود صاير
كتب : أحمد جاد
السبت، 27 يونيو 2026 11:23 ص
أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتسجيله هدفًا في شباك منتخب إيران، والمساهمة في تأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم.
وقال صابر: "سعيد جدًا بتسجيل هدف في مرمى إيران، والأهم هو التأهل إلى دور الـ32، وشرف كبير لأي لاعب أن يشارك في كأس العالم ويمثل منتخب بلاده في هذا المحفل العالمي".
وعن إصابة زميله محمد عبدالمنعم، قال: "لا أعلم طبيعة إصابة محمد عبدالمنعم، وأتمنى أن تكون إصابة خفيفة ويعود سريعًا للمشاركة مع الفريق".
وأضاف لاعب المنتخب: "جميع اللاعبين في المنتخب يكملون بعضهم البعض، ونعمل بروح المجموعة، وهذا هو سر قوة الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية".
واختتم تصريحاته: "خلال المباراة كنا نعمل على تهدئة اللعب بسبب معاناة أحمد فتوح من إصابة في العضلة الخلفية، وحاولنا جميعًا مساعدته داخل الملعب حتى يتمكن من استكمال المباراة بأفضل شكل ممكن".
