لجنة اللاعبين تتواصل مع وزير الرياضة لحل أزمة منتخب سيدات السلاح

أحمد الجندي

أحمد الجندي

كتب : دينا نبيل

السبت، 27 يونيو 2026 12:12 م

 

كشف البطل الأولمبي أحمد الجندي رئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية عن تواصله مع كابتن جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لبحث أزمة عدم مشاركة لاعبات منتخب مصر للسلاح في بطولة العالم.

واكدت اللجنة في بيان لها دعمها الكامل لحقوق جميع اللاعبين واللاعبات في فرص عادلة ومتساوية للمنافسة والتمثيل الدولي، وتواصل متابعة الملف بما يخدم مصلحة الرياضة المصرية.

وكانت لاعبات منتخب مصر قد نشرن شكوى عبر صفحات الفيس بوك بسبب منعهن من المشاركة في بطولة العالم للسلاح من قبل الاتحاد المصري وهي البطولة المقرر انطلاقها يوليو القادم.