رضائيان: كنا نستحق الفوز أمام مصر.. واللاعبون يشعرون بالخجل رغم الأداء الكبير

رضائيان

رضائيان

كتب : أحمد جاد

السبت، 27 يونيو 2026 01:41 م

يرى رضائيان، الظهير الأيمن لمنتخب إيران، أن فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز أمام منتخب مصر، معربًا عن حزنه الشديد بعد ضياع فرصة الانتصار، رغم المستوى الذي قدمه اللاعبون طوال اللقاء.

وقال رضائيان في تصريحات لوسائل إعلام إيرانية: "كنا نستحق الفوز اليوم. هل رأيتم كيف احتفل اللاعبون المصريون عندما أعلن الحكم وجود تسلل؟ لقد احتفلوا من أعماق قلوبهم، وكأنهم حققوا الانتصار". 

وأضاف: "كل ما أتمناه هو أن نتأهل. قدمنا كرة قدم رائعة، ولا أعرف لماذا انتهى الأمر بهذه الطريقة، أوجه رسالة إلى الشعب الإيراني وأقول لهم نحن نحبكم كثيرًا، ولا أستطيع سوى الاعتذار، جميع اللاعبين يشعرون بالخجل رغم أننا قدمنا مباراة كبيرة". 

وتابع لاعب المنتخب الإيراني: "لم يكن يهمنا أي شيء سوى إسعاد شعبنا. قاتلنا طوال الأشهر الثلاثة الماضية دون أي توقعات أو مطالب، ولم نطلب شيئًا من أحد". 

واختتم تصريحاته: "كل لاعبي المنتخب يتمتعون بالشرف، وبذلوا كل ما لديهم داخل الملعب، وركضوا بكل قوة حبًا في الشعب الإيراني. لا أعرف لماذا لا تزال قلوبهم حزينة بعد هذا المجهود".