إصابات تضرب منتخب إسبانيا بعد الفوز على أوروجواي في المونديال

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 27 يونيو 2026 04:54 م

حققت إسبانيا انتصارًا قويًا على أوروجواي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026، في لقاء اتسم بالعمل الكبير داخل الملعب، لكنها خرجت بثمن باهظ من حيث الإصابات. 

وفقد المنتخب الإسباني خدمات يريمي بينو الذي أوضح المدرب دي لا فوينتي أنه يعاني من إصابة في الترقوة، ما يرجح غيابه حتى نهاية البطولة.

ولم تتوقف الأنباء السلبية عند هذا الحد، وفقا لما ذكرته صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" إذ خرج نيكو ويليامز من اللقاء وهو يعاني من آلام في منطقة الفخذ، وسط حالة من القلق داخل الجهاز الطبي، حيث أظهرت التقديرات الأولية نظرة متشائمة بشأن حالته.

وبعد المباراة، ظهر نيكو ويليامز في حالة معنوية صعبة، حيث بدأ عليه الحزن والقلق أثناء صعوده حافلة المنتخب، في انتظار الخضوع لفحوصات طبية حاسمة لتحديد حجم الإصابة، والتي قد تُربك حسابات المدرب دي لا فوينتي في مشوار كأس العالم.

وفي ظل هذه التطورات، تزداد أهمية حالة اللاعب فيكتور مونيوز الذي يواصل التعافي من إصابة سابقة، حيث خاض تدريبات منفردة شملت تغييرات في السرعة بالكرة، ولا يزال موقفه غامضًا من المشاركة في دور الـ16 يوم 2 يوليو أمام النمسا أو الجزائر، ما يضع الجهاز الفني في اختبار حقيقي قبل المرحلة الحاسمة من البطولة.