جلسة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لحسم ملف المدرب
معتمد جمال
تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك جلسة مع إدارة النادي خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بفترة إعداد الفريق للموسم المقبل، ومناقشة ملف المدير الفني الجديد.
وتتمسك إدارة الكرة بالزمالك بفكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الأبيض في الموسم المقبل خلفًا لمعتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق.
وكانت إدارة الكرة استقرت بصورة مبدئية على انتظام الفريق في معسكر إعداد داخلي بالعاصمة الجديدة، على أن يتم التجهيز لإقامة معسكر خارجي يتخلله خوض عدد من المباريات الودية القوية.
