استقالة مدرب اسكتلندا بعد الخروج من كأس العالم 2026
ستيف كلارك
كتب : مهاب ممدوح
الأحد، 28 يونيو 2026 02:59 ص
أعلن ستيف كلارك استقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب اسكتلندا، وذلك فور تأكيد خروج الفريق رسمياً من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026 المقامة حالياً في أمريكا المفتوحة وكندا والمكسيك.
وجاء قرار كلارك بعد انتهاء مشوار المنتخب الاسكتلندي في المونديال إثر الخروج من مرحلة المجموعات، لينهي بذلك مسيرة تدريبية مميزة بدأت منذ عام 2019.
ونشر كلارك رسالة وداع مفتوحة ومؤثرة وجهها إلى منظومة المنتخب وخاصة اللاعبين، قال فيها: "الجزء الأكثر عاطفية في هذا الوداع هو للاعبي فريقي، فبدونهم لم نكن لنمتلك أيًا من الذكريات الجميلة التي جمعناها وتراكمت لدينا منذ عام 2019 وحتى الآن".
وأضاف المدير الفني المستقيل في إشادته بلاعبيه: "إنهم يستحقون كل الثناء والإعجاب الذي يتلقونه، وقد كان شرفاً حقيقياً لي أن أكون مدرباً لهم"، واختتم رسالته بتوجيه الشكر للجماهير والاتحاد قائلاً: "شكراً لاستضافتي، وأتمنى كل التوفيق لمن سيتولى المسؤولية من بعدي".
