التعمري بعد وداع الأردن لكأس العالم 2026: كنا نستحق أكثر.. والقادم سيكون أفضل
موسى التعمري
كتب : أحمد عبدالخالق
الأحد، 28 يونيو 2026 11:02 ص
ودّع منتخب الأردن منافسات بطولة كأس العالم 2026 بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية أمام النمسا والجزائر والأرجنتين، لينهي مشواره في البطولة متذيلًا مجموعته دون رصيد من النقاط، في أول ظهور له بتاريخ المونديال.
وأعرب موسى التعمري، نجم المنتخب الأردني، عن حزنه عقب نهاية مشوار "النشامى"، مؤكدًا أن الفريق كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل خلال البطولة.
وقال التعمري في تصريحات عقب المباراة": "كان بإمكاننا أن نقدم أداء أفضل في هذه البطولة، وكان بإمكاننا التأهل، لكننا بذلنا كل ما لدينا ولم نقصر، وقمنا بما علينا، إلا أن الحظ لم يكن إلى جانبنا".
وأضاف: "في أول مباراتين لو كنا أكثر تركيزًا، لكنا خرجنا بالفوز أو على الأقل بالتعادل، وهذه أول مشاركة لنا في كأس العالم، وكانت تجربة مميزة لجميع اللاعبين".
وتحدث نجم المنتخب الأردني عن رد فعل الجماهير بعد الإقصاء، قائلًا: "نعلم أن الجماهير تعاتبنا، لكننا منتخب كبير في آسيا، والقادم سيكون أفضل بإذن الله".
واختتم التعمري تصريحاته برسالة اعتذار للجماهير، مؤكدًا أن المنتخب سيستفيد من هذه المشاركة، حيث قال: "سنستفيد من هذه التجربة ونكتسب خبرة أكبر لنقدم مستويات أفضل في المستقبل، ونعتذر لجماهيرنا، وبإذن الله سنظهر بصورة أفضل في المشاركات المقبلة".
