الزمالك يجري مفاوضات جديدة مع إبراهيما نداي لحل أزمة مستحقاته
إبراهيما نداي
قال مصدر بنادي الزمالك إن مسؤولي النادي سيجرون مفاوضات جديدة مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق السابق ومحاميه في الفترة الحالية من أجل التوصل لحل ودي لأزمة مستحقات اللاعب لدى القلعة البيضاء والمقدرة بمليون و600 ألف دولار.
وأكد المصدر لـ كورة بلس أن اللاعب سبق ورفض فكرة جدولة مستحقاته لدى الزمالك وطلب بالحصول على المبلغ دفعة واحدة.
وأضاف المصدر أن الزمالك يجري محاولة أخيرة لاقناع اللاعب بالجدولة مع وضع كافة الضمانات لطمأنة نداي بشأن الحصول على مستحقاته في مواعيد منتظمة.
ويأمل مسؤولو الزمالك في حل أزمة نداي بصورة ودية، بسبب المبلغ الكبير المستحق للاعب لدى النادي.
