عبد الستار صبري يكشف كواليس خناقته مع مورينيو: توتي رفض انضمامي لروما "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

عبدالستار صبري ومورينيو

عبدالستار صبري ومورينيو

روى عبدالستا صبري نجم منتخب مصر الأسبق، العديد من الكواليس الخاصة بعلاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا أنه وعده بالعمل معه في الجهاز الفني بنادي روما الإيطالي.

وقال عبدالستار صبري خلال حواره ببرنامج (رقم 10) عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "أثناء تواجدي بفريق بنفيكا البرتغالي كان مورينيو ضمن الجهاز الفني، وكانت هناك أزمات ومشكلات كثيرة بيننا بسبب خطته مع الفريق وطلباته الفنية مني".

وأضاف: "طلب مني مورينيو تنفيذ بعض الأمور في الملعب ودخلت في شجار معه بالملعب وكدت أقذفه بزجاجة المياة أثناء المران، وبعدها وجدت الجماهير تساندني وهددت إدارة النادي بالرحيل ثم بعد ذلك تم حل الأمر".

وأكمل: "رحل مورينيو بعد أول عام له في بنفيكا إلى نادي بورتو بسبب دخوله في أزمات كثيرة مع نجوم الفريق، وبعد رحيله ذهبت إليه وتم إزالة سوء التفاهم بيننا وأصبحنا أصدقاء، وكل ما في الأمر أنه لم يكن يملك خبرات التعامل مع النجوم، كونها كانت المرة الأولى له كمدرب".

وأردف: "أزمة مورينيو أنه دائم العناد مع اللاعبين الكبار ويريد دائما أن يكون النجم الأوحد".

وعن العمل مع مورينيو، قال: "عندما تولى تدريب روما تحدث معي وكيله وأبلغني أن الفترة المقبلة من الممكن أن تشهد وجودي معه في الجهاز المعاون، لكن بداياته لم تكن جيدة وهو ما أجل الأمر".

وأوضح: "بعد مرور فترة من الوقت طلب مورينيو ضمي للجهاز المعاون له في فريق روما، إلا أن فرانشيسكو توتي رفض الطلب ومنعني من الانضمام للجهاز الفني في روما".