زوجة لاعب كيني تقتحم الملعب للإطمئنان على زوجها بعد إصابة قوية.. صور

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 06 مارس 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

زوجة اللاعب صامويل أونيانجو

زوجة اللاعب صامويل أونيانجو

خطفت زوجة "صامويل أونيانجو" لاعب فريق جورماهيا الكيني الأضواء، بتداول لقطة مُثيرة للجدل قامت بها خلال إحدى مواجهات فريق جورماهيا بالدوري الكيني، بعدما حاولت اقتحام الملعب للاطمئنان على زوجها الذي تعرض لإصابة قوية خلال اللقاء.

ورصدت الكاميرات، زوجة اللاعب وهي تُمسك بحجر، وتريد اقتحام الملعب للاطمئنان على زوجها، رافضة لمحاولات الأمن بالتصدي لها، قبل أن يسيطر الأمن عليها، ويمنعها من الدخول.

القصة بدأت بإصابة زوجها في الرأس بشكل قوي، لتهرول زوجته من المدرجات راغبة في اقتحام الملعب للاطمئنان على زوجها، وعندما قام الأمن بمنعها، قامت بإحضار حجر من أجل التصدي لمحاولات الأمن في منعها من الدخول للملعب، ولكنها لم تنجح في النهاية.

تلك المباراة أقيمت يوم 14 فبراير الماضي بالدوري الكيني، ولكن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور زوجة اللاعب صامويل أونيانجو خلال الوقت الحالي.

ويبدو أن حب الزوجة، لصامويل كان دافعا لها للاطمئنان عليه بمحاولة عرضت حياتها للخطر، بعدما أرادت اقتحام الملعب حتى سيطر الأمن عليها تماما.

وشهدت تلك المباراة أعمال شغب بعد نهاية الشوط الأول، حيث حاول مجموعة من مشجعي جورماهيا اقتحام الملعب، ونشبت أزمة مع الأمن، الذي سيطر في النهاية على الجمهور.