موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي قبل التحرك لمواجهة الزمالك في القمة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:26 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يُنهي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تجهيزاته قبل التحرك إلى ستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة الزمالك، في قمة الدور المصري 123، التي ستجمع بين القطبين في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري.

يدخل الأهلي والزمالك المباراة وكفتهما متساوية تماما، فكل فريق جمع 6 نقاط في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري، وحصل على العلامة كاملة، فالزمالك صاحب الأرض والمباراة اليوم، حقق الفوز على إنبي وطلائع الجيش، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة المحلية على الترتيب، بالنتيجة نفسها هدفين دون رد، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف، عن الأهلي صاحب المركز الثاني، الذي حقق الفوز أيضًا في أول جولتين على حساب الإسماعيلي، بأربعة أهداف دون رد، والبنك الأهلي بهدف دون رد، ليأتي خلف بيراميدز المُتصدر برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في جولاته الثلاثة بالدوري.

وحرص الجهاز الفني للأهلي، على وضع برنامج خاص لمباراة اليوم، حيث بدأ اليوم، بتناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحًا ومن ثم قاموا بتأدية صلاة الجمعة بفندق الإقامة وتناولوا وجبة الغداء الساعة الواحدة عصرًا.

من المنتظر، أن يعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين بفندق الإقامة قبل مغادرة الغرف في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقه، على أن يتم عقد محاضرة أخرى بالفيديو قبل التحرك لملعب اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً قبل انطلاق مباراة القمة بساعة ونصف الساعة.

واختتم الأهلي تدريباته أمس الخميس، على ملعب الأهلي وي السلام، بعدما قرر موسيماني نقل التدريب الأخير من ستاد التتش، لفرض السرية والابتعاد باللاعبين عن الازدحام لفرض مزيد من التركيز قبل المباراة، كما حرص موسيماني على وضع الرتوش الأخيرة على الخطة ومراجعة الدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة وفقا للخطة التي استقر عليها.