تعرف على أبرز الغائبين عن مباراة مصر والسنغال

الإثنين، 14 مارس 2022 05:33 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم لخوض مباراة السنغال ، والمقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري ، فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .

واستقر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري ، على الدخول فى معسكر مغلق يوم 20 مارس الجاري على ملعب الدفاع الدفاع الجوي .

وفى السطور التالية نستعرض أبرز الغائبين عن مواجهة السنغال ومصر المصيرية :

حيث من المقرر أن يفتقد الفراعنة إلى خدمات كلاً من :

أحمد حجازي 

مدافع اتحاد جدة السعودي ، الذي تعرض لإصابة بتمزق  فى العضلة الضامة مع المنتخب خلال ربع نهائي أمم إفريقيا أمام المغرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة 2-1 بعد الوصول إلى الوقت الإضافي.

أكرم توفيق 

الظهير الأيمن للنادي الأهلى، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب الوطنى أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخراً في الكاميرون والتي خسرها الفراعنة بهدف مقابل لا شيء.

رمضان صبحي

لاعب فريق بيراميدز، والذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة خلال مواجهة فريقه أمام الصفاقسي التونسي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن يغيب لمدة أسبوعين مما يجعل فرصة لحاقه بالمباراة مستحيلة. 

محمد هاني 

يخضع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي قبل المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة، وذلك بعدما أكد طبيب الفريق، أن هاني خاض تدريبات علاج طبيعي مكثفة على مدار الأيام الماضية، وسوف يخضع لاختبار طبي بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة، عقب مشاركته في مباراة بيراميدز التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

يذكر أن البرتغالي كارولس كيروش استقر على أسماء 9 لاعبين محترفين للإنضمام لصفوف الفراعنة استعداداً لمواجهة السينغال وهم :

محمد صلاح (ليفربول).

محمد النني (آرسنال).

كريم حافظ (يني ملاطية سبور).

مصطفى فتحي (التعاون).

مصطفى محمد (جالاتا سراي).

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور).

أحمد ياسر ريان (ألتاي).

عمر مرموش (VFB شتوتغارت).

محمود تريزيجيه (اسطنبول باشاك شهير).

ومن المقرر أن يضم كيروش 17 لاعبا من الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى المحترفين الستة، ليكون إجمالي عدد اللاعبين في المعسكر 23 لاعبًا، وسيعلن كيروش الأسماء بشكل رسمي 19 مارس الجاري قبل 24 ساعة من موعد انطلاق المعسكر.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغال في مباراتين حاسمتين على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 ، يومي 25 مارس في القاهرة ويوم 29 مارس في السنغال.