انضمام 10 لاعبين لمعسكر السنغال استعدادا لمباراتي مصر.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 21 مارس 2022 03:00 م

shareicon

مشاركه

معسكر السنغال

معسكر السنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عن انضمام 10 لاعبين لمعسكر المنتخب السنغالي استعدادا لخوض مباراتي مصر، في التصفيات الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم، قطر، 2022، المُقام في المغرب، وانطلق صباح اليوم الإثنين، بمراكش.

اللاعبون المنضمون لمعسكر السنغال هم: "مامي بابا ثيام، فامارا ديديو  عليون بدارا فاتي، ساليو سيس، بونا سار، إسماعيلا سار، مامادو لوم ندياي، مصطفى اسم، بنغو كامارا وإدوارد ميندي.

تُقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

كشفت صحيفة senactu7 السنغالية، أن منتخب بلادهم سيبدأ الاستعدادات لمواجهة مصر بداية من غد الإثنين، حيث سيتجه إلى مراكش بالمغرب، لإقامة معسكر مغلق هناك، على أن تسافر البعثة السنغالية على مرحلتين، على أن سيصل الجهاز الفني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى مراكش، فيما سيتجمع باقي اللاعبين بشكل طبيعي بداية من الثالثة من عصر يوم الإثنين.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب السنغالي أول تدريب له في السابعة من مساء غد الإثنين، بعدما أكد أليو سيسي، المدير الفني للسنغال، أنه سيمنح اللاعبين وقتًا كافيًا للراحة قبل الاستعدادات لمواجهة مصر، على أن يواصل تدريباته يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، قبل التوجه إلى مصر.

كما ذكرت التقارير أن منتخب السنغال سيصل إلى القاهرة، يوم الخميس المقبل، ويعقد المدير الفني 3 إلى 4 جلسات تحضيرية للمباراة، على أن يغادروا إلى العاصمة السنغالية داكار، عقب المباراة مباشرة، استعدادا لمباراة الإياب.

فيما اكتملت اليوم، الاثنين، القوة الضاربة لمنتخب مصر، الذي يستعد لخوض مباراتي السنغال، في المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، وذلك بعد أن وصل الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب وسط أرسنال نجما منتخب مصر إلى القاهرة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، على أن ينضم باقي المحترفين إلى معسكر منتخب مصر الذي انطلق أمس الأحد، باللاعبين المحليين، اليوم، بوصول الخماسي "محمد صلاح ومحمد الننى وعمر مرموش ومصطفي محمد ومحمود تريزيجيه" لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة للمونديال.

يذكر، أن منتخب السنغال توج ببطولة كأس أمم إفريقيا، على حساب مصر، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في الكاميرون، فبراير الماضي.