نهضة بركان: المصري سيسعى لرد الاعتبار بعد إقصاءهم من الكونفدرالية

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:55 م

shareicon

مشاركه

نهضة بركان

نهضة بركان

تحدث الكتابي الحسين، المتحدث الرسمي لفريق نهضة بركان المغربي، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقه مع المصري البورسعيدي، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس الثلاثاء، وأسفرت عن وقوع الفريقين معًا في ربع النهائي.

قال الكتابي الحسين في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "لقد أوقعتنا القرعة فى مباراة صعبة أمام فريق المصري البورسعيدي نظرًا لما يتمتع به الفريقان من إمكانيات هائلة ولاعبين أصحاب خبرات".

أضاف: "لقد سبق للفريقان أن التقيا في هذه المسابقة من قبل في 4 مباريات كان أخر هذه المواجهات في نسخة 2020 في دور ربع النهائى وقتها تعادل نهضة بركان مع المصري في القاهرة، بهدفين لكل فريق، ثم حقق نهضة بركان الفوز بهدف دون رد، وأقصى الفريق البورسعيدى من المسابقة".

تابع: "الفريق البورسعيدى سيسعى لرد الاعتبار ومبارتنا معهم لن تكون سهلة، وكلا الفريقان سيسعى لتقديم أداء يشرف كرة القدم المصرية والمغربية".

وواصل: "مستوى لاعبي المصري ونهضة بركان متقارب، ولاعبي الفريقان يعرفان بعضهم جيدًا وتربطهم علاقات أخوية سواء مع اللاعبين أو الجهاز الفني حيث سبق لفريق المصري أن خاض معسكرًا لمدة 4 أيام في منتجع "السعيدية" القريب من نهضة بركان".
 
استكمل: "جميع لقاءات المصري ونهضة بركان أتسمت بمناخ يسوده الأخوه والاحترام والروح الرياضية".

وعن أنباء إقالة المدير الفني لنهضة بركان الكونغولي فلوران إيبينجي، بسبب سوء نتائج الفريق، قال: "هذه الاخبار غير صحيحة، المدرب مستمر مع الفريق وسيخوض المباريات القادمة سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية".