وفاة حيدر عبد الرزاق نجم الكرة العراقية السابق بطريقة مأساوية

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 05 يونيو 2022 11:30 ص

shareicon

مشاركه

حيدر عبد الرزاق

حيدر عبد الرزاق

تلقى الوسط الرياضي العراقي، خبرا حزينا في الساعات الماضية، بوفاة حيدر عبدالرزاق نجم المنتخب العراقي السابق، متأثرا بإصابات بليغة على مستوى الرأس  والوجه، إثر اعتداء مجموعة من المجهولين عليه في العاصمة بغداد، بحسب ما وصفته تقارير صحفية عراقية.

وأشارت التقارير، إلى أنه ما زالت أسباب اعتداء المجهولين على الراحل عبدالرزاق غير معروفة بدقة، رغم بعض "التسريبات" التي تشير إلى أنه ناجم عن خلاف حول "عائدية" ملعب لكرة قدم الصالات في العاصمة بغداد.

ويعد الراحل حيدر عبد الرزاق، من  من أبرز نجوم كرة القدم العراقية والمدافعين المميزين في اللعبة، حيث سبق له المشاركة في فوز منتخب شباب العراق ببطولة شباب آسيا في عام 2000، كما شارك في نهائيات بطولة كأس العالم للشباب في الأرجنتين عام 2000، كما كان من المساهمين في فوز المنتخب العراقي الأول ببطولة أمم آسيا عام 2007، بجانب احترافه بالعديد من الأندية العربية والخليجية.

وعمل الراحل بعد اعتزاله لعب كرة القدم، في المجال الإداري، وأشرف على فريق الطلبة لعدة مواسم، حيث أسهم في إعادته إلى الواجهة مجددا، بعد أن كان في المواسم السابقة يعاني خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.