مصدر لـ "كورة بلس": اتفاق بين حراس الزمالك سبب مشاركة عواد أمام الإسماعيلي

كتب : الخطيب جمال

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:17 م

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

كشف مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك، عن سر مشاركة محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي، التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أنه هناك اتفاق سابق بين حراس مرمى الزمالك مع المدير الفني للأبيض، باتريس كارتيرون، بأن الحارس الذي يخطئ في مباراة سيجلس بديلاً وهو ما جعل عواد يشارك أساسيًا في لقاء الدراويش بعدما أخطأ أبوجبل في  لقاء القمة أمام الأهلي .

وشدد المصدر على أن جميع الحراس وافقوا من قبل على تطبيق سياسية "من يخطئ يتم استبعاده من التشكيل ".

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريبه اليوم السبت في الخامسة مساءً، استعدادا للقاء البنك الأهلي، الذي سيجمع بين الفريقين، في الثامنة من مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون بمقر النادي في الرابعة مساءً على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الربعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية، على أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم في حين سيؤدي البدلاء والمستبعدون تدريبات قوية على ملعب النادي.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة حتى الآن.