بابلو توري يكشف كواليس اتصالاته مع تشافي قبل الانضمام لبرشلونة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

بابلو توري

بابلو توري

علق بابلو توري، لاعب نادي راسينج سانتاندير الإسباني الناشط في الدرجة الثالثة السابق، على انضمامه إلى نادي برشلونة لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني بداية من موسم (2022 -2023).

وأكد نادي برشلونة، أنه تم الحصول على خدمات اللاعب الشاب بابلو توري، صاحب الـ19 عامًا، ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو 2026.

وقال بابلو توري، في تصريحات صحفية خلال توقيعه عقود الانضمام إلى برشلونة: "أنا لاعب أحب امتلاك الكرة ولا أحب عدم امتلاكها بالتالي عند خسارتها نحاول استعادتها سريعًا لأنه في النهاية، أنا لاعب لديه تواصل جيد مع الكرة، ويحب الاستمتاع بكرة القدم".

واستكمل: "على المدى البعيد كل لاعب يأتي برشلونة يحب النجاح ولكن حسنًا، على المدى القريب أريد مساعدة الفريق بكان ما يحتاجه، أنا قادم مع أقصى درجات التواضع ولكن أيضًا مع أقصى درجات التنافسية".

وتابع: "تشافي اتصل بي وشرح لي المشروع، وأنه يعرفني جيدًا وعن ماذا يريد مني وأنا سعيد بالوجود هنا، في النهاية، أنا اشجع راسينج و لكن بوضوح أيضًا استمتعت بكرة بيب مع لاعبين عظماء مثل ليونيل كيسي وتشافي وأنيستا".

وأتم بابلو توري، تصريحاته قائلًا: "ميسي وتشافي وأنيستا هم قدواتي، أنا سعيد بالوجود هنا".

ويذكر أن اللاعب الشاب بابلو توري، صاحب الـ19 عامًا، شارك مع فريق راسينج، الموسم الماضي، في 31 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 9 آخرين.