سيد عبد الحفيظ: تحية لسامي قمصان.. ونطالب بتحديد موعد نهاية الكأس

كتب : هشام كمال

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:59 ص

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على قدرة سامي قمصان على قيادة مباراة الأهلي أمام نادي بيراميدز، وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر أون تايم سبورتس اليوم:" المكسب كان مهم جدًا أمام فريق كبير، أراهن دائمًا على شخصية الأهلي وقميص الأهلي وتاريخه، كل الموجودين مهمين جدًا، سواء لاعبين أو أجهزة فنية أو مدير كرة، ولكنهم جزء من الكيان".

وأضاف عبد الحفيظ: "سامي قمصان أدار اللقاء على أعلى مستوى، ولكن كأي عادة مباراة في الكأس، وارد فيها كل شيء، سامي قمصان غير الطريقة من 4-3-3 إلى 4-2-3-1، على المستوى الهجومي لم يكن لدينا سواء زياد طارق وحسام حسن وصلاح محسن، وتمكن سامي قمصان من استغلال هذه الأوراق"

وكشف عبد الحفيظ عن طبيعة إصابة علي معلول:" معلول شعر بألم بسيط، ومن الممكن أن يتواجد معنا في المباراة القادمة".

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن المدرب الجديد:" ليس من اختصاصي ولا اختصاص اللاعبين الحديث عن المدير الفني الجديد، ومن يوجد لديه تطلعات أكبر من مركزه، من الصعب أن يستمر في المنظومة".

وأشار: " قائمة الأهلي كبيرة، من الممكن أن نعاني في بعض الأوقات في حال غياب عدد كبير من اللاعبين مثل مباراة اليوم، ولكني أقول للاعبين دائمًا أنني أثق بهم، والأهم هو الروح داخل الملعب".

وتحدث مدير الكرة بالأهلي عن بطولتي الدوري والكأس: "بمناسبة الكأس الجديد، أي دوري في العالم كله يكون به دوري وكأس، نهاية الموسم ترتبط بنهاية الدوري والكأس، لا نريد أن نتفاجئ بأن لجنة شؤون اللاعبين تقول بأن الدوري سينتهي يوم 30 أغسطس، يوم 1 أغسطس سنفتح القيد".

وواصل: "عملنا هذا من قبل، عندما قال الاتحاد الإفريقي وقتها أنه يوجد متسع لقيد اللاعبين، ولكن الاتحاد الإفريقي هذه المرة قال أن القيد من 1 إلى 15 أغسطس، فلا يوجد أي داعي أو مبرر، أن تقوم بفتح القيد حتى تستفيد فرق بعينها، وتستكمل بطولة الكأس بلاعبين آخرين".

واستمر عبد الحفيظ: "لعبنا أمام المصري بالسلوم بداية الكأس، وحصلنا على خطاب أن مباراتنا أمام مصر المقاصة يوم 14 أغسطس، أنا أريد الحصول على مواعيد باقي المباريات، تخبرني بموعد نهاية الدوري، بالإضافة إلى موعد نهاية الكأس، حتى لا تخبرني أننا سنكمل الكأس في الموسم الجديد حتى يستفيد البعض".

وأخيرًا قال عبد الحفيظ عن أهمية بطولة الكأس عن الموسم القديم للأهلي:" إذا لم يكمل الأهلي للنهائي لن يلعب السوبر، وهذه قد تكون أول مرة تقريبًا من ربع قرن لا تكون طرف في السوبر، الأمر لن يكون جيدًا للأهلي، بغض النظر عن أسماء اللاعبين، يجب أن يتواجد الأهلي في السوبر".