لاعب تونس السابق: الأهلي محظوظ بإمام عاشور ومعلول.. وأحب الإسماعيلي والزمالك

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:41 ص

shareicon

مشاركه

محمد السليتي

محمد السليتي

أكد محمد السليتي لاعب منتخب تونس ونادي النجم الساحلي السابق، أن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا شرف كبير للكرة العربية بأكملها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل في تونس، في حين تُلعب مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

طالع أيضا:

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة الشحات والشيبي.. وسبب تمسك الأهلي باللائحة

شوبير يكشف قائمة محترفي المنتخب في المعسكر المقبل وموقف محمد صلاح

وقال السليتي في تصريحات عبر قناة الحياة: "شرف كبير للكرة العربية بأكملها تواجد فريقين عريقين مثل الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "هناك نواقص في الأهلي والترجي في الوقت الحالي، فالأهلي يفتقد للاعب مميز في مركز المهاجم الصريح، والترجي لديه غيابات ولكنه بدأ في استعادة الروح والمنظومة".

وأكمل: "الفرق العربية بأكملها لا تملك لاعبان مثل إمام عاشور وعلي معلول، والأهلي محظوظ بهما".

وأشار السليتي إلى أنه يشجع في الدوري المصري الإسماعيلي ويحب الزمالك أيضا، لافتا إلى فترته في الإسماعيلي كانت رائعة ودائما النادي يزود الفرق الكبرى والمنتخب المصري باللاعبين المميزين، لكنه حاليا يفتقر إلى المواهب.

وأتم: "كنت سأنضم للأهلي قبل انتقالي للإسماعيلي وذهبت للتفاوض مع المسئولين في النادي بالفعل واتفقنا على كل شئ، ولكن مانويل جوزيه طلب مني أن أشارك في التدريبات ليشاهدني ولكني رفضت الأمر وأخبرته أنني في فترة راحة حاليا وهو ما عطل الصفقة".