عاجل | سامسون يقرر فسخ تعاقده مع الزمالك وشكوى النادي بسبب مستحقاته

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 14 يونيو 2024 04:57 م

shareicon

مشاركه

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

قال مصدر مقرب من البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إرسال اللاعب خطاب رسمي  إلى مسؤولي الأبيض في الآونة الأخيرة لإخطارهم برحيله عن النادي وفسخ التعاقد من طرف واحد.

وأكد المصدر أن اللاعب أقدم على هذه الخطوة بسبب مستحقاته المتأخرة والتي لم يحصل عليها منذ فترة طويلة تقترب من العام، لاسيما وأن اللوائح تمنحه الحق في فسخ التعاقد في حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر.

وأوضح المصدر أن اللاعب أخطر مسؤولي الزمالك بأن المحامي الخاص به سيتقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض في الفترة الحالية بسبب مستحقاته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة بالكامل في الفترة المقبلة، وأضاف أن اللاعب تلقى اتصالات من قبل مسؤولي الزمالك في الفترة الأخيرة لاقناعه بالعودة إلى القاهرة والتوصل إلى اتفاق بشأن مستحقاته.

غيابات الزمالك ضد سيراميكا في دوري نايل اليوم

ويفتقد الزمالك لعدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حمدي " الونش"، أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري ومحمد عاطف للإصابة.

فيما يغيب أيضًا البنيني سامسون أكينيولا، الأوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد وذلك بسبب تأخر عودتهم إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، إلى جانب غياب الثنائي محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.

موقف الزمالك وسيراميكا في جدول ترتيب دوري نايل

يحتل فريق سيراميكا المركز السابع فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 34 نقطة، من 23 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، من 17 مباراة فاز في 8 وتعادل في 4 وخسر 5 وسجل 26 واستقبل 16.