القائمة الكاملة لحفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024.. عمرو دياب وكاظم الساهر في المقدمة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 يوليو 2024 04:07 م

shareicon

مشاركه

عمرو دياب

عمرو دياب

شوق كبير لانقضاء الأيام المقبلة من أجل انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، والذي يشهد إقامة فعاليات عديدة فنية، يأتي على رأسها عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي.

تفاصيل مهرجان العلمين

وتبدأ فعاليات الدورة الثانية من العلمين الجديدة يوم 11 يوليو الجاري وتنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، وستشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية المميزة، والتي تؤكد أنه من أهم المهرجانات في المنطقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت في العام الماضي.

عمرو دياب يقود حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024

يتقدم الهضبة عمرو دياب حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024، حيث ينطلق الحفل يوم 9 أغسطس المقبل، حيث يقدم باقة متنوعة من أشهر وأبرز أغانيه.

حفل ضخم كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

ويحيى القيصر كاظم الساهر حفله في مهرجان العلمين يوم 18 يوليو الجاري، وهو حفله الثاني في مصر هذا العام، بعدما أحيا حفلًا في القاهرة الجديدة الشهر الماضي.

وكان كاظم الساهر قد أشعل الأجواء بحفله الأخير، وافتتح الحفل بأغنيته الشهيرة عيد العشاق، ثم قدم باقة متنوعة من أبرز أغانيه.

أنغام تشارك في مهرجان العلمين

الجمهور سيكون على موعد مع حفل للفنانة أنغام، والمقرر أن تحييه يوم 19 يوليو الجاري، وستقدم خلاله عدد من أبرز وأشهر أغانيها التي يحبها جمهورها.

حفلات أخرى في مهرجان العلمين

ويحيي كلًا من رامي جمال وديانا حداد في حفل جديد يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

يقدم حمزة نمرة حفلًا جديدًا آخر في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 16 أغسطس المقبل، وتشاركه في الحفل سعاد ماسي.

والمويسقار عمر خيرت فيحيى حفلًا في مهرجان العلمين أيضًا يوم 2 أغسطس المقبل.

ويجز يغني في ختام مهرجان العلمين

يقدم ويجز حفلًا غنائيًا جديدًا في فعاليات ختام مهرجان العلمين يوم 30 أغسطس المقبل، وسيغني خلاله عدد من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى الاستعراضات التي يشتهر بها في حفلاته.