هل أنهى أوجستي بوش تعاقده مع الأهلي؟ مصدر يكشف مصير المدرب الإسباني

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 08 يوليو 2024 11:17 ص

shareicon

مشاركه

أوجستي بوش

أوجستي بوش

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول مستقبل المدير الفني لسلة النادي الأهلي الإسباني أوجستي بوش، ومدى أمكانية استمراراه في قيادة القلعة الحمراء.

وتواصل كورة بلس مع مصادر مطلعة أكدت أن المدير الفني الإسباني أوجستي بوش لم يبلغ إدارة الأهلي برحيله، ولم يتطرق للحديث على الإطلاق في ذلك الأمر. 

وواصلت المصادر أن المدير الفني عقد جلسة مع إدارة النشاط الرياضي برئاسة الكابتن خالد العوضي، والجهاز الفني لسلة النادي الأهلي الأسبوع الماضي واتفقوا على ملف الراحلين. 

وتابعت أن أوجستي بوش أبلغ إدارة الأهلي بالصفقات المطلوبة خلال الموسم المقبل، وشددت أنه لم يتم التطرق للحديث نهائياً عن رحيله أو رغبته في ذلك أو حتى انهاء تعاقده بالتراضي بين الطرفين. 

وأكدت بأن المدير الفني الإسباني حتى الآن مستمر بشكل طبيعي في إدارة النادي الأهلي ولا توجد أي نية لإنهاء التعاقد معه ولم يتم إجراء أي تعديلات في تعاقده وعقده ساري وفق ما وقع عليه منذ تعاقده مع النادي الأهلي.

وأتمت المصارد تصرياحتها بأن المدير الفني لسلة النادي الأهلي يتواجد خلال الفترة الحالية في مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل قضاء عطلته السنوية قبل العودة لقيادة معسكر سلة النادي الأهلي الإعدادي للموسم المقبل.