الزمالك يٌعيد اختبار 200 لاعبة من 350 تمهيدًا لضمهن لفرق الكرة النسائية (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:58 ص

shareicon

مشاركه

اختبارات الزمالك للكرة النسائية

اختبارات الزمالك للكرة النسائية

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم النسائية بقيادة عادل حسين، على اعادة الاختبارات وعقد اختبار ثاني لـ 200 لاعبة، من أصل 350 لاعبة حضرن اختبارات قطاع الكرة النسائية، تمهيدًا للانضمام للفرق المختلفة بالكتيبة البيضاء، في ظل حاجة إدارة النادي لدعم الفرق المختلفة بلاعبات مميزات

واستقبلت اختبارات نادي الزمالك لتكوين فرق قطاع كرة القدم النسائية، في يومها الأول ما يقرب من 350 لاعبة في الاختبارات التي أقيمت، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، من أجل تجهيز واعداد الفرق الخاصة بالقطاع النسائي.

ومن المقرر أن يجري نادي الزمالك اليوم الثاني للاختبارات اليوم الأربعاء، في تمام السادسة مساءً بمقر النادي، على أن يتم تقييم اللاعبات المشاركات والراغبات في ارتداء القميص الأبيض، من أجل معرفة مدى الاستفادة من خدماتها في الفرق المختلفة.

في سياق آخر انهى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، الحصول على منة عاطف لاعبة فريق سموحة السكندري، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف فريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يتم الإعلان بنهاية الأسبوع الجاري عن اتمام الصفقة رسميًا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر التطورات الخاصة بتدعيم فريق الكرة النسائية بالنادي، والذي سيشارك في الدوري الممتاز وبطولات كرة القدم النسائية لأول مرة في تاريخه، في ظل الاشتراطات الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل الحصول على الرخصة الاحترافية، التي تُمكن الأندية من خلال المشاركة في بطولات كاف، سيظهر الفارس الأبيض الموسم المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" الإثنين الماضي: "فريق الزمالك تحت قيادة مدربه عادل حسين، حصل على توقيع 15 صفقة، بينهن لاعبات دوليات، ولاعبات عائدات من رحلة احتراف، في ظل رغبة الزمالك في دعم فريق الكرة النسائية بصفقات سوبر".

وخاض فريق الزمالك لكرة القدم النسائية تحت قيادة مدربه عادل حسين، أمس الأحد التدريب الأول للفريق للمرة الأولى في تاريخه، بعد تكوين فريق للسيدات خلال الفترة الماضية.

وتنطلق في مساء السادسة من اليوم اختبارات فرق الكرة النسائية بالزمالك، وتقام الاختبارات يومي الإثنين والأربعاء الموافق 8 و 10 يوليو الجاري، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.