الزمالك يعلن ضم نسمة مصطفى حارسة مرمى الحجاز السعودي (خاص بالصور)

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:47 ص

shareicon

مشاركه

نسمة مصطفى

نسمة مصطفى

حصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع نسمة مصطفى "أحلام دومة"، حارسة مرمى فريق الحجاز السعودي للسيدات، من أجل تعزيز صفوف فريق الكرة النسائية والذي يخوض منافسات، بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الموسم المقبل.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة اليوم الأربعاء: "حصلنا على توقيع نسمة مصطفى حارسة مرمى الحجاز السعودي، على أن تنضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي، لمدة موسمين تبدأ من الانتقالات الحالية".

جدير بالذكر أن نسمة مصطفى خاضت عدد من التجارب في الأندية المصرية، بداية من نادي الطيران ثم الانتقال لنادي الترام السكندري ومنه إلى شقيقه الأصغر دلفي، قبل خوض رحلة احتراف خارجية بالدوري السعودي.

في سياق متصل استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم النسائية بقيادة عادل حسين، على اعادة الاختبارات وعقد اختبار ثاني لـ 200 لاعبة، من أصل 350 لاعبة حضرن اختبارات قطاع الكرة النسائية، تمهيدًا للانضمام للفرق المختلفة بالكتيبة البيضاء، في ظل حاجة إدارة النادي لدعم الفرق المختلفة بلاعبات مميزات.

واستقبلت اختبارات نادي الزمالك لتكوين فرق قطاع كرة القدم النسائية، في يومها الأول ما يقرب من 350 لاعبة في الاختبارات التي أقيمت، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، من أجل تجهيز واعداد الفرق الخاصة بالقطاع النسائي.

ومن المقرر أن يجري نادي الزمالك اليوم الثاني للاختبارات اليوم الأربعاء، في تمام السادسة مساءً بمقر النادي، على أن يتم تقييم اللاعبات المشاركات والراغبات في ارتداء القميص الأبيض، من أجل معرفة مدى الاستفادة من خدماتها في الفرق المختلفة.