رسالة مؤثرة من فان دي بيك بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:32 ص

shareicon

مشاركه

فان دي بيك

فان دي بيك

علق الهولندي فان دي بيك، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رحيله عن الفريق والانتقال إلى الدوري الإسباني.

وأكد نادي مانشستر يونايتد، في بيان رسمي اليوم الجمعة: "أكمل اللاعب دوني فان دي بيك انتقاله إلى فريق جيرونا الذي ينافس في الدوري الإسباني".

وكتب فان دي بيك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رسالة قائلًا: "إلى عائلة مانشستر يونايتد العزيزة على قلبي، هذا يوم فاصل في مسيرتي، فلقد وصلت رحلتي مع النادي إلى نقطة النهاية".

وأكمل: "أود أن أشكركم على تشجيعكم لي على مدار السنوات الماضية، لقد لمست ترحيبًا كبيرًا منكم منذ يومي الأول في مانشستر يونايتد، وأنا ممتن جدًا لذلك".

وأردف: "شكرًا للجميع في النادي على جعلي أشعر أنني في بيتي، وشكر خاص لكل الجماهير التي جعلت هذه الأعوام لا تنسى بالنسبة لي".

وأتم فان دي بيك، تصريحاته قائلًا: "مدينة مانشستر سيظل لها مكان خاص في قلبي، بخلاف اللعب في مانشستر يونايتد، رزقت بطفلين هنا، أتمنى التوفيق للجميع، وإلى اللقاء".

طالع ايضًا:

برونو سافيو يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة تلقيه عرضا من نهضة بركان

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري "فيديو"

الخلود السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم ديانج (خاص)

 

وخلال موسم اللاعب الأول مع الفريق، شارك فان دي بيك في 36 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدفًا في ظهوره الأول بقميص الفريق بشباك كريستال بالاس.

وإجمالًا، شارك اللاعب الذي خرج للإعارة مرتين من قبل في 62 مباراة مع مان يونايتد، وسجل هدفًا أيضًا في شباك واتفورد عام 2021.