إسبانيا ضد إنجلترا .. الماتادور في مهمة صعبة لترويض الأسود بـ نهائي يورو2024

كتب : السيد شحتة

الأحد، 14 يوليو 2024 09:38 ص

shareicon

مشاركه

إسبانيا

إسبانيا

يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب إنجلترا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة إسبانيا ضد إنجلترا والتي ستقام على أرض الملعب الأولمبي في برلين ستكون حافلة بالقوة والإثارة حيث يطمح كلا المنتخبين في تحقيق إنجاز تاريخي عبر حصد اللقب القاري.

إسبانيا ضد إنجلترا

منتخب إسبانيا يطمح في مواصلة أدائه القوي الليلة وعبور إنجلترا من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخه.

ويأمل منتخب إسبانيا في فض الاشتباك مع ألمانيا حيث حصد كلاً منهما اللقب 3 مرات في تاريخه عبر الإنفراد بصدارة أكثر المنتخبات تتويجًا عبر حصد اللقب القاري للمرة الرابعة.

وقال لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، بأنهم يتطلعون لكتابة التاريخ في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" ضد منتخب إنجلترا.

وقال دي لا فوينتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إسبانيا تملك جيلاً رائعاً للغاية، هذا الجيل حقق نجاحاً كبيراً في مسابقات الشباب، ونحن نريد أن نبدأ في صناعة التاريخ."

طريق إسبانيا لن يكون مفروشًا بالورود أمام إنجلترا التي تأمل بدورها في تحقيق إنجاز تاريخي عبر التتويج باللقب القاري لأول مرة.

منتخب الأسود الثلاثة يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من التأهل لنهائي يورو 2024 حيث يطمح في عبور الماتدور والتتويج باللقب القاري.