تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا وديًا استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 10:55 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

استقر البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره في المباراة الودية التي تقام مساء اليوم الأحد، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

مصر ضد أوكرانيا

يسعى البرازيلي روجيريو ميكالي، خلال مباراة اليوم والتي تقام أمام أوكرانيا في مدينة بوردو الفرنسية للتأكد من جاهزية اللاعبين لخوض منافسات أولمبياد باريس.

ويضع ميكالي خلال مباراتي أوكرانيا والعراق الوديتين اللمسات الأخيرة على خطة منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد باريس .

وتضم مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس؛ منتخبات إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب الأولمبي معسكره في فرنسا بلقاء ودي ثاني مع العراق يوم الأربعاء المقبل قبل مغادرته الى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من : مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا

- حراسة المرمى: حمزة علاء.

- خط الدفاع: أحمد عيد – عمر فايد - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس.

- خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - أحمد مصطفى زيزو - محمد النني - مصطفى سعد ميسي.

- خط الهجوم: أسامة فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوكرانيا

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره أوكرانيا، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت فرنسا، وذلك فى إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.